Wednesday, July 18, 2007

ونجحنا تيت تيت وفلحنا

هيييييييييييييييييييييييييييييييييه
الحمد لله
عملوها الوحوش
اللي هما انا
نجحت السنة دي الحمد لله
ادعولي عقبال اخر سنة ان شاء الله
والناجح يرفع ايده
هييييييييييييه

Saturday, July 07, 2007

الانصاص قامت

سعيد اسماعيل ......... سمعت عنه قبل كده ؟ ولا انا بصراحة

الحاج سعيد مكملا لمنهج الصحف القومية في الدفاع المستميت عن النظام وزي اللي متغاظ وبيلطش في أي حد

ساب الدنيا كلها ولطش في مين

في مييييييييييييييين ؟في الاستاذ محمد حسنين هيكل

الحاج happy صلي علي النبي مش عاجبه هيكل ولا كلامه

اكيد هيكل بشر وممكن يغلط عادي يعني مفيش مشكلة

بس حتي لوغلط متبقاش طريقة الرد عليه بالاسلوب الحقير ده

طب يا راجل احنا عارفين انك بتدافع عن هيكل علشان هو ضد النظام

اسبك الدور شوية متبقاش غشيم كده

يللا والنبي ولا حد هينفعك منهم

وبعدين حماس بقوا اشاوس

هههههههههههههههه
مش بقولكم علي قده خالص

معرفش يلعبها صح وانكشف عامل زي المخبر الغبي

المهم المقال من جريدة الاخبار يوم الاربعاء 4-7-2007
الصفحة الاخيرة
وده نص المقال
تحت عنوان : البمبة التي فرقعها الاستاذ
السبت:'الاستاذ' محمد حسنين هيكل، شكر الله سعيه، أعلن وفاة القضية الفلسطينية.. وقال علي بلاطة ­وبمنتهي الوضوح­ ان فلسطين ماتت وشبعت موتا، ولن تقوم لها قائمة، وأن كل ما يقال الان علي ألسنة المسئولين الأمريكيين والعرب والاسرائيليين عن خارطة الطريق، والدولتين الجارتين، والمبادرة العربية، والعودة إلي طاولة المفاوضات، كلام لا علاقة له بالواقع.. وأنه يستطيع ان يؤكد ­كمخبر صحفي وليس كمحلل سياسي­ أن إجراءات التصفية النهائية قد بدأت بالفعل.. وان هذه التصفية لابد ان تتم خلال الفترة المتبقية لوجود الرئيس جورج بوش في البيت الأبيض!!هذه ' البمبة ' فرقعها 'الاستاذ' من خلال شاشة قناة الجزيرة، لسان حال أيمن الظواهري، وجماعة طالبان في أفغانستان، وعصابات القتل والذبح والسرقة والنسف في العراق، وحزب الله، وخلايا التكفير الارهابية لفتح الإسلام، وجند الشام في لبنان، وأشاوس حماس في فلسطين، وجماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر..ويقول المذيع الذي انتقل من الدوحة إلي القاهرة لتسجيل حلقة خاصة مع 'الاستاذ' بمناسبة نجاح حركة 'حماس' في السيطرة علي قطاع غزة، باعتباره 'عالما' ببواطن الأمور، و'عبقريا' في قراءة الأحداث:­ انت متشائم جدا..ويرد 'الاستاذ' بثقة:­ بل أنا أتكلم معك كمخبر صحفي وليس كمحلل سياسي كما قلت لك!!ويسأله المذيع :­ هل من الممكن استئناف الحوار بين قادة 'حماس' ورئاسة السلطة، بعد أن تهدأ النفوس؟..­ أي حوار؟.... علي فكرة..... أنا..... جولي وقعدت معاهم..... مشعل..... و..... يعني..... قبل الأحداث وسألوني عن رأيي..... في حاجات..... وكان واضح انهم معندهمش خبرة..... ميعرفوش حاجة عن الوضع العالمي..... يعني مش عارفين..... وسكت 'الاستاذ' فقال المذيع:­ تفتكر ان مصر ستقبل بالأمر الواقع علي حدودها، إذا استمر الوضع القائم الآن في غزة.. وهل سيقبل العرب؟!ويعود 'الاستاذ' ليتحدث بعبارات غير مترابطة:­ قلت لك إن إجراءات التصفية النهائية للقضية الفلسطينية قد بدأت..... أمريكا جابت توني بلير مخصوص..... العملية كبيرة..... والعرب كلهم حيدفعوا.. ومصر حتدفع من سيناء..... لن يعترض أحد.. الكل موافق!!..وانتهي كلام 'الاستاذ' وشكر مذيع الجزيرة الذي جاء إلي القاهرة خصيصا للتسجيل مع 'الاستاذ' بناء علي تعليمات حامي حمي الديمقراطية، وحرية الرأي والرأي الآخر، الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثان، رئيس وزراء ووزير خارجية دولة قطر حاضنة أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في الشرق الأوسط، وصاحب قناة الجزيرة، وكبير خبراء الإعلام فيها.!!
***اختفي 'الاستاذ' والمذيع من علي الشاشة، وبدأت نشرة الأخبار.. وقد انشغلت عنها بعشرات الاسئلة التي بدأت تتقافز داخل رأسي..
إذا كان كلام 'الاستاذ' صحيحا، فهل يكون الانقلاب الذي قامت به 'حماس' في غزة، احدي حلقات التصفية؟! وإذا كان الأمر كذلك فهل تكون 'حماس' أداة من أدوات إسرائيل المستفيد الوحيد من تصفية القضية الفلسطينية نهائيا؟!
إيران قامت بتدريب مقاتلي 'حماس'، ودعمت قياداتها بملايين الدولات، وأصدرت اليها الأوامر بتنفيذ الانقلاب العسكري الدموي، وقتل وذبح من يقف في طريقه، وانزال وتمزيق العلم الفلسطيني.. هل فعلت إيران كل ذلك بتعليمات أمريكية أو إسرائيلية تمهيدا للقضاء علي فلسطين تماما التي قال 'الاستاذ' انها 'ماتت وشبعت موتا ولن تقوم لها قائمة'؟!
متحدث باسم السلطة الفلسطينية أعلن علي شاشات التليفزيون ان دولة قطر كانت علي علم كامل بجميع تفاصيل الانقلاب العسكري الدموي قبل ان تقوم حماس بتنفيذه، وانها ­قطر­ أيدته ودعمته!!.. فهل فعلت قطر ذلك من أجل وحدة الشعب الفلسطيني أم انها فعلته من أجل سواد عيون أصدقاء رئيس وزرائها في إسرائيل؟!..
قال 'الاستاذ' أن 'العرب حيدفعوا.... ومصر حتدفع من سيناء'!! كيف؟!.. ما معني هذا الكلام الخطير جدا؟. هل معناه ان مصر ستتنازل عن جزء من سيناء لإقامة فلسطين جديدة يتصارع علي أرضها أشاوس ومرتزقةالفصائل؟!انني علي يقين من أن 'الاستاذ ' لا يعي مغزي هذا الكلام.. ولعله عاد إلي ممارسة الهلوسة وادعاء العبقرية، والعلم ببواطن الأمور!!لقد سبق 'للاستاذ' كتابة مقال طويل عريض علي صفحة كاملة من جريدة 'الأهرام' قبل حرب أكتوبر شكك فيه في قدرة الجيش المصري، وقال ان إسرائيل ستبقي في سيناء ولن تخرج منها، لأن خط بارليف علي الضفة الشرفية لقناة السويس لا يمكن هدمه إلا بقنبلة ذرية.. وأن من يحاول عبور القناة سيحرقه النابالم.. ثم اتضح بعد ذلك أن الأستاذ خبير عسكري 'أي كلام' وأنه محلل سياسي 'فشنك'.. فقد عبر جنود مصر البواسل قناة السويس دون ان يحترق منهم واحد.. وهدموا خط بارليف بخراطيم المياه.. فهل يا تري ما قاله 'الاستاذ' لمذيع الجزيرة عن 'موت فلسطين' هو مجرد هلوسة علي طريقة هلوسة خط بارليف؟!أرجو ذلك.. وأرجو أيضا ألا يعود 'الاستاذ' إلي ذلك
لينك المقال
يللا وبجملة اللي بيحصل في مصر اشمعني هو مش هينافق